sada

صدى البلد

كتب :محمد محى

قالت نريمان الحيني مدير وحدة المشروعات بوزارة المالية والمسئولة عن تنظيم ملتقي التخطيط الاستراتيجي الذي تضمن خطة عمل الوزارة لعام 2017،أن وزارة المالية تعتبر هي أول وزارة تقوم بوضع خطة استراتيجية منبثقة من استراتيجية مصر 2030 .

وأضافت في تصريحات لها اليوم، أن الوزارة حرصت علي أن تكون الخطة الاستراتيجية وما تلاها من خطة العمل أن تكون نابعة من العاملين بها محققة بذلك مشاركة المجتمع المدني ( العاملين ) في وضع خطط عمل وزارته.

وأكدت ان الوزارة تعمل علي وضع خطط عمل للتطوير الموسسي يشرف عليها أحمد كجوك نائب الوزير للسياسات المالية والتطوير الموسسي لتطوير وتحديث طرق العمل لجميع الكوادر.

وأضافت ” الحيني” أن الوزارة حرصت علي مشاركة القيادات العليا في الملتقي السابق لوضع الخطط الاستراتيجية واستكملنا هذا الملتقي بحضور رؤساء الإدارات المركزية والإدارة الوسطي لاننا نرغب في أن تكون خطط العمل تفاعلية وتنبع من الذين سيقومون بتنفيذها كما اكدت انه سيتم استكمال وضع خطة العمل بمشاركة باقي القطاعات بالوزارة قبل منتصف العام الحالي .

وأكدت ان الطاقة الايجابية والتي لمسناها من كل المشاركين من كوادر الوزارة سوف تترجم الي حماس في العمل و الاداء وتحقق النتائج المرجوة من هذا الملتقي والتي لن تكون نتائجه حبر علي ورق.

وأضافت: أننا جميعا لدينا احلام وطموحات في العمل ومنتهى املي ان نرتفع باداء ونشاط وزارة المالية الي مصاف الدول المتقدمة وهذا سينعكس بالتاكيد علي الدولة المصرية لأن وزارة المالية هي حجر الزاوية وعامود أساسي في تعبئة الموارد ودوران عجلة الاقتصاد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *